اليك احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية - نصيحة

هذه احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية؟ واليكم أهم الاشياء التي توصف لزيادة الوزن 10 كيلو؟ يعاني الكثير من الناس من مشكل  علاج النحافة والذي يجعلهم يشعرون بالخجل لذلك يقومون بالبحث عن اهم الطرق و أنجح وصفات لزيادة الوزن بسرعة في 15 يوما بشكل ايجابي و فعال.

اليك احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية


لهذا يقوم موقع نصيحة بتقديم اهم النصائح حول أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية بكل تفصيل، بالإضافة الى بعض الوصفات الطبيعية الفعالة و المجربة في هذه السطور القادمة.

اليك احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية

في حين أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يسعون إلى إنقاص الوزن الزائد من اجسامهم، و يلجؤون إلى العديد من الطرق المختلفة، في حين نجد أن هناك مجموعة أخرى من الأشخاص الذين يرغبون في زيادة الوزن و دهون الجسم سواء من خلال الأدوية أو الطرق الطبيعية، لأن أولئك الاشخاص يعانون من فرط النحافة، لذلك سوف نقدم لكم أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية في الفقرات التالية:

لاكتساب الوزن الزائد اليك ديماتيز سوبر ماس جينر.



من أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية لأنها تحتوي على حوالي 1280 سعرة حرارية والتي حسب الأبحاث الطبية هي النسبة المناسبة من السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم النحيف طوال اليوم، لذلك يوصى عادة بتناوله بشكل يومي بالإضافة إلى الوجبات الأساسية.

بودر فارم كومبات اكس ال لزيادة وزن الجسم بسرعة

اليك احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية

خصوصية هذا الدواء أنه لا يحتوي على أي نوع من المكملات الغذائية الضارة بالجسم، بالإضافة إلى ٱحتوائه على حوالي 1270 سعرة حرارية لكل جرعة، مما يجعله فعالاً بشكل مكثف في زيادة الوزن في فترة زمنية قصيرة.

بودرأوبتيموم نيوتريشن سريوس ماس لزيادة وزن الجسم بسرعة

اليك احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية

يتميز بودر أوبتيموم نيوتريشن سريوس ماس على ما يقرب 1250 سعرة حرارية لكل جرعة ويساعد أيضًا في تزويد الجسم بالكربوهيدرات الكافية، وهي حوالي 252 جرامًا لكل جرعة.

بالإضافة إلى ما سبق وجدنا أنه يحتوي على حوالي 4.5 جرام من الدهون، مما يجعله من أكثر الحلول المثالية لاكتساب الوزن بشكل فعال في فترة زمنية قصيرة.

والجدير بالذكر أنه يحتوي على كمية عالية من البروتين المشتق بشكل طبيعي من الحليب، مما يساعد على تزويد الجسم بجميع العناصر الأساسية. والفيتامينات التي يحتاجها بشكل يومي و يعد افضل نظام غذائي لزيادة الوزن
.


يونيفرسال نيتروشين ويت جين حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية


اليك احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية

من خلال هذا المقال عرضنا لكم أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، الان نقدم لك بودر يونيفرسال، والتي تتميز بمكونات غنية بالبروتينات الطبيعية غير المصنعة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكوب الواحد او القرص الواحد على حوالي 600 سعرة حرارية. وحوالي 50 جرامًا من الدهون، وهو من أهم الحبوب التي تساعد على زيادة الوزن 10 كيلو في فترة زمنية قصيرة.

بودر ميدمز كارنيفور ماس لزيادة الوزن بسرعة

ميدمز كارنيفور ماس لزيادة الوزن بسرعة

وهي من أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، حيث أنه لا يساعد فقط في زيادة الوزن ولكنه يساعد أيضًا في تعزيز كتلة العضلات، والهيكل العظمي بشكل فعال و قوي، من خلال اتزان كمية الدهون في الجسم وتوازن العضلات بشكل مميز.

بصرف النظر عن الوصول إلى وزن مثالي للجسم، فإنه يساعد أيضًا في إعطاء الجسم الشكل المطلوب لأنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة لصحة جيدة.

تحتوي هذه الحبوب على حوالي 720 سعرة حرارية وما لا يقل عن 50 جرامًا من الدهون لكل حبة، وتحتوي على كمية جيدة و مهمة من البروتين.

مصنوعة من بروتين لحم بقري نقي 100٪، هذه الحبوب غنية بالدهون للمساعدة في تزويد الجسم بما يحتاجه.

بودر أوبيتوم نيتروشين برو جينر لزيادة الوزن 10 كيلو من الصيدلية

زيادة الوزن 10 كيلو من الصيدلية

في سياق إلمامنا بأفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، نحن الآن على دراية بأقراص أوبيتوم نيتروشين برو جينر، التي تحتوي على كميات عالية من البروتين والكربوهيدرات المشتقة بشكل طبيعي من الحليب كامل الدسم.

علاوة على ذلك، تحتوي هذه الحبوب على حوالي 650 سعرة حرارية بالإضافة إلى حوالي 60 جرامًا من البروتين والدهون، خاصة أنها تحتوي على 85 جرامًا من الكربوهيدرات.

لهذا السبب، تم إدراجه في الصيدليات كأحد أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، لأنه يمد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها بشكل مستمر طوال اليوم للقيام بمختلف العمليات الحيوية.

بودر ماسل تك ماس تك لزيادة الوزن من الصيدلية

زيادة الوزن

بودر تك ماس تك من أفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، والمتوفرة في الصيدليات، حيث تحتوي على كمية عالية من الأحماض الأمينية التي تساعد على تزويد الجسم بما يكفي من الاحتياجات الضرورية لتقوية العضلات والعظام بشكل فعال.
إلى جانب احتوائه على الكثير من البروتينات والكربوهيدرات والدهون الضرورية لتغذية الجسم.

اقراص الكرياتين لزيادة وزن الجسم من الصيدلية

زيادة وزن الجسم من الصيدلية

من خلال بحثنا عن أفضل و احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، نقدم لكم اقراص الكرياتين، وهي واحدة من أهم المكملات الغذائية التي يمكن أن تساعد في:

  • تخلص من النحافة المستعصية، لذلك ينصح اغلب الأطباء بتناوله.
  • يمد الجسم بالجزء الأكبر من الطاقة التي يحتاجها لأداء مختلف العمليات الحيوية على مدار اليوم.
  • يوفر سعرات حرارية كافية للجسم لاكتساب الوزن بطريقة قوية وفعالة، إلى جانب كمية جيدة من الفيتامينات المهمة التي تساعد على تغذية الجسم والعضلات.
  • التحسن الملموس و الكبير لصحة الأظافر والشعر.

حبوب البروتين من الصيدلية لزيادة الوزن بسرعة

حبوب البروتين لزيادة الوزن

في سياق حديثنا عن تناول أفضل و احسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، سوف نتعرف الآن عن أهم الخصائص لحبوب البروتين التي تساعد على زيادة الوزن 10 كجم في وقت قصير من خلال النقاط التالية:

  • تتميز هذه الحبوب بكميات عالية من البروتينات الموجودة في اللحوم الحمراء وحبوب الطعام لإمداد الجسم بها بشكل كامل.
  • تساعد هذه الحبوب على تقوية عضلات الجسم لأن عضلات الجسم تتكون أساسًا من بروتينات طبيعية.
  • يمد الجسم بأكثر من 35٪ من البروتين الذي يحتاجه كل يوم.
  • ينصح بتناولها مع وجبة غنية بالدهون وشرب كوب من الحليب كامل الدسم بجانبها للحصول على نتائج سريعة لاكتساب الوزن.

حبوب الخمير الطبية لزيادة وزن الجسم من الصيدلية

خميرة البيرا لزيادة الوزن

تتمة لحديثنا عن أحسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، نعرض لكم الآن حبوب الخميرة او خميرة البيرة، والتي تم تصنيعها من الخميرة الطبيعية، وفي بعض الأحيان تنطق باسم خميرة البيرة، وهي من العناصر الأساسية التي يتم دمجها في صناعة الأطعمة المختلفة و المخبوزات.

و هي تحتوي على أعلى نسبة من المعادن و الفيتامينات بالإضافة إلى عنصر السيلينيوم و البروتينات، مما يجعل ترتيبها من أفضل و أحسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، وتعتبر الأكثر أمانًا على صحة الانسان، بفضل مكوناتها الطبيعية.

و تتميز حبوب خميرة البيرة باحتوائها على أعلى نسبة من البروتينات و الكربوهيدرات التي يحتاجها الجسم بشكل يومي و منتظم، كما أن الخميرة لا تحتوي على الكورتيزون.


ثبت من خلال الكثير من التجارب التي أجرية، قدرتها الهائلة على زيادة الوزن بمقدار 10 إلى 15 كيلو خلال أول أسبوعين فقط، و تظهر هذه النتائج بشكل ملحوظ على مناطق الوجه و خصوصا الخدود.


وهذه هي طريقة استخدام حبوب خميرة البيرة لزيادة الوزن:

  • في كوب حليب كامل الدسم او كوب ماء ساخن نضع حبتين من حبوب خميرة البيرة.
  • تحرك الحبوب جيدا ويتم تناولها بشكل يومي و منتظم، بعد ان تنتهي من تناول الوجبات الرئيسية.
  • غالبا ما يُنصح بتناول الوجبات التي تحتوي على أعلى نسبة من الكالسيوم مع هذه الحبوب، لأن هذه الحبوب تحتوي على أعلى نسبة من معدن الفسفور، و الذي يستنزف من الجسم نسبة كبيرة من الكالسيوم.
  • في حالة ان جسم الانسان يعاني من مشاكل النحافة المفرطة، و في هذه الحالة يجب تناول 3 حبات من خميرة البيرة بعد الوجبات الأساسية.

وصفة الخميرة والحلبة لزيادة الوزن بسرعة

ذكرنا سابقا بأن الخميرة من أهم المواد الطبيعية التي تساعدنا في زيادة الوزن بطريقة قوية وفعالة، إذا أضفناها إلى الحلبة يمكننا الحصول على وصفة فعالة لزيادة الوزن في غضون أيام قليلة، والطريقة على النحو التالي: الطريقة التالية:


المكونات

  • قطعة صغيرة من القطن الناعم.
  • قطعة صغيرة من قماش القطن.
  • ملعقتان من زيت الحلبة.
  • ملعقة من الخميرة الفورية.
  • القليل من ماء الورد.
  • ملعقتان من مطحون الحلبة.

طريقة التحضير
  1. نضع الحلبة في قدر ونضيف الماء على نار متوسطة ونتركها حتى تصل لدرجة الغليان.
  2. نرفع المزيج عن النار ونتركه جانباً حتى يبرد قليلاً.
  3. صفي المزيج جيداً، ثم أضيفي زيت الحلبة والخميرة واخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على خليط مع قوام متجانس.
  4. ضعي قطعة قماش قطنية في كمية معتدلة من الماء الدافئ ولفيها حول الجزء الذي ترغبين في زيادة الوزن فيه لبضع دقائق.
  5. ضعي القليل من القطن في الخليط المُجهز مسبقًا وضعيها على المنطقة المراد زيادتها.
  6. قم بتدليك هذه المناطق برفق لمدة ربع ساعة تقريبًا.
  7. يُترك خليط الحلبة على أجزاء الجسم لمدة 8 ساعات تقريبًا.
  8. بعد الانتهاء من الوقت المخصص، اغسل جسمك جيدًا بالماء الدافئ وقم بتدليك أجزاء الجسم بمكعبات الثلج.
بودر بي اس أن ترو ماس لزيادة الوزن

بودر بي اس أن ترو ماس

وتتميز هذه العقاقير باحتوائها على حوالي 1200 سعرة حرارية للجرعة الواحدة، إضافة إلى حوالي 213 جرامًا من الكربوهيدرات، وحوالي 50 جرامًا من البروتين وما لا يقل عن 17 جرامًا من الدهون.

لذلك، إذا واصلت تناولها يوميًا بالإضافة إلى وجباتك الأساسية، فقد يساعد ذلك في زيادة حوالي 10 كجم من الوزن الزائد في أسبوع واحد فقط.

اهم الوصفات الطبيعية لحبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية

بعد أن تم التعرف على أحسن حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية ، سوف نقدم لكم في هذه الفقرة بعض الوصفات الطبيعية التي ستساعد في زيادة الوزن في فترة زمنية قصيرة، وهي على النحو التالي:

الحلبة و التمر لزيادة الوزن 

في مقالنا تم تحديد افضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية لذلك سنخبرك بالطريقة الصحيحة لاكتساب الوزن في وقت قصير بالحلبة والتمر و الطريقة كما يلي:

المكونات
  1. نصف كوب من الحلبة مطحونة.
  2. اربع ثمرات من التمر.
  3. ملعقة واحدة من السمن البلدي.
  4. كوب واحد من الحليب كامل الدسم.
  5. كوب واحد من الماء الدافئ.
طريقة تحضير الحلبة و التمر
  1. نضع الأربع حبات من التمر بداخل الماء الدافئ لبضع دقائق، ومن ثم نضيف السمن البلدي، ونحط الخليط على نار متوسطة لمدة 10 دقائق.
  2. نضيف الحلبة و الحليب إلى الخليط السابق، مع التقليب الجيد و خلط المكونات معًا إلى أن نحصل على خليط متجانس.
  3. نضع الخليط في كوب ثم نتناوله.
وصفة الموز و الحليب لزيادة الوزن

من خلال تناولنا لأفضل حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية، نقوم بشرح لكم كيفية استخدام الموز و الحليب مع بعض لعمل وصفة لزيادة الوزن و هي من اهم  اكلات تساعد على زيادة الوزن بسرعة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

المكونات
  1. عشرون حبة من الزبيب.
  2. عشر ثمرات من التمر.
  3. تلات ثمرات موز.
  4. تلات ملعقة عسل أبيض.
  5. تلات اكواب من الحليب كامل الدسم.
  6. ملعقتان من حليب بودر.
  7. ملعقة من السكر الأبيض.
طريقة التحضير

  1. نضع كل المكونات وسط وعاء الخلاط، تم نخلطها جيدا إلى أن نتحصل على قوام متجانس.
  1. نضع الخليط في ايناء محكم الغلق، تم نتناول ملعقة في الصباح الباكر على الريق، ومرة أخرى قبل النوم.

ننصح بالاستمرار لمدة شهر على هذه الوصفة للحصول على نتائج أفضل لزيادة الوزن.


هذا موضوعنا اليوم حول حبوب تزيد الوزن 10 كيلو من الصيدلية.